itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> قصيده غزليه .. ملاك بالصوره وفي عيني ملاك -->
قصائدغزليه

آخر الأخبار

قصائدغزليه
فيديو وشيلات عذب المشاعر
جاري التحميل ...
فيديو وشيلات عذب المشاعر

قصيده غزليه .. ملاك بالصوره وفي عيني ملاك

سبحان من سواك مااحسن صورتك.
ملاك بالصوره وفي عيني ملاك .
من يوم شفتك اعجبتني شوفتك.
والقلب حبك قال لي قلبي  يباك.
يا زين قلي دلني كيف اوصلك.
أرجوك ترحمني انا أتمنى لقاك.
وماطلبته شل ذي بيعجبك.
مالاقدك عاجب انا قصدي رضاك .
ان كنت جاوع كبد صالح تشبعك.
وشرب دميِ من شان تروي به ظماك.
انا طبيب الحب ذي بي عالجك .
ونته علاجي مادواي الا دواك.
لاكن اسف يازين انا صعب املكك.
لاكن اسف يازين انا صعب املكك.
مااقدرت انا اتعدى الحواجز والشباك.
والفقر بعدي مااقدر ادفع قيمتك .
وحظي العاثر نوالي بالهلاك .
اختار غيري شخص ذي بايسعدك .
كم واحداً قلبه معلق في هواك .
اما انا مجبور سيبك واتركك .
لاتنتظرني ف انتظارك في خلاك.
ياريت نفسي قانعه ماحبتك.
وريت ان قلبي مثل ماحبك نساك.
لابد متناساك وانسى سيرتك.
حتى ولو لعيان في نومي تراك.

كلمات الشاعر صالح علي الهصيصي

التعليقات



لاتنسى الاشتراك في المدونه وكافة مواقع التواصل الاجتماعي ليصلك كل جديد

إتصل بنا

صفحات مهمة:

اخر المواضيع

        
3efrit blogger                                                     

اعلان

ثمن الموقع :

ترتيب الموقع:

لاتنسى الاشتراك في القناه

تابعنا على تويتر:

https://twitter.com/sdoow45?s=09

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

عـــذب المـشــاعـــر

2016