itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> كيفية إزالة الخدوش من شاشة الهاتف الذكي؟ -->
قصائدغزليه

آخر الأخبار

قصائدغزليه
فيديو وشيلات عذب المشاعر
جاري التحميل ...
فيديو وشيلات عذب المشاعر

كيفية إزالة الخدوش من شاشة الهاتف الذكي؟

كيفية إزالة الخدوش من شاشة الهاتف الذكي؟

كثيراً ما يتعرض الهواتف الذكية للخدش وحدوث شقوق , فهذا يحدث كثير لأصحاب الهواتف الذكية المختلفة , فنحن نستعمل الهواتف ونجلبة في كل عمل نقوم به بدون استثناء , فقد يتعرض هاتفك الذكي للسقوط أو الأحتكاك بشئ حاد مما يؤثر على الشاشة , لذلك اليكم طريقة أصلاح الشاشة المخدوشة بأقل التكاليف وبأستعمال أدوات بسيطة تجدها في كل منز بدون استثناء مما سيسهل عليك الكثير .

 أستخدام الزيوت النباتية : 

الزيوت النباتية مفيدة جداً في ازالة الخدوش الموجودة في الشاشة , فالزيت ذو مفعول قوي وكبير , لاتكثر من الزيت حتى لايتسرب الى جهازك فهذا الأمر سيضر بجهازك بدل أن يساعدك  , قم بوضع قطرة واحدة فقط على مكان الخدش فيسعمل على أخفاء الخدوش والشقوق بشكل دائم . 

أستخدام معجون الأسنان :

قد تجدها غريبة ولكنها فعلاً تستخدم في هذه المجال فهناك الكثير من الأستعمالات الأخر لمعجون الأسنان منها أزالة الخدوش الصغيرة والعلامات على الشاشة , كما يستخدمة الكثير بالنسبة للأقراص المدمجة , وقم بوضع القليل من معجون الأسنان على قطعة قماش ناعمة تأكد من أن الكمية مناسبة وليست كثير , ثم قم بتدليك وفرك الشاشة عن طريق حركة دائرية , بعد ذلك قم بمسح الشاشة بقطعة قماش تأكد بأن تكون رطبة أفضل . ملاحظة : قم بالتأكد من أن المعجون الذي تسخدمة لايحتوي على مادة الهلام . 

أستخدم مزيل الخدوش 

زيل الخدوش عبارة عن مادة مخصصة لازالة جميع أنواع الخدوش من على الأسطح الناعمة كشاشة الهاتف الذكي , هو كريم متوفر في جميع المحلات يستخدم أيضاً بالنسبة للسيارت , قم بالتعامل معه كما تعاملنا مع معجون الأسنان قم بوضع كمية قليلة على قطعة قماش ناعمة تفضل أن يكون القطن ثم قم بتديلك الشاشة بذلك وقم بازالتة بقطعة قماش أخرى رطبة . 

أستبدال الشاشة 

في حال كان الخدش يؤثر على الشاشة بشكل كبيرة , حيث يكون الشق عميق يؤثر على الشاشة وايضاً كسر الشاشة  في بعض الحالات لايمكن أصلاح الشاشة الى بتبديلها , اذا كنت لاتعرف طريقة أستبدال الشاشة يمكنك الأستعانة بهذا الفيديو 


التعليقات



لاتنسى الاشتراك في المدونه وكافة مواقع التواصل الاجتماعي ليصلك كل جديد

إتصل بنا

صفحات مهمة:

اخر المواضيع

        
3efrit blogger                                                     

اعلان

ثمن الموقع :

ترتيب الموقع:

لاتنسى الاشتراك في القناه

تابعنا على تويتر:

https://twitter.com/sdoow45?s=09

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

عـــذب المـشــاعـــر

2016