itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> أفضل 5 ألعاب مغامرة على الاندرويد مجانا -->
قصائدغزليه

آخر الأخبار

قصائدغزليه
فيديو وشيلات عذب المشاعر
جاري التحميل ...
فيديو وشيلات عذب المشاعر

أفضل 5 ألعاب مغامرة على الاندرويد مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم


أفلام الحركة والمغامرة هي الأفلام الأكثر شعبية و أكثر أن جذب انتباه الشباب والمراهقين . . يمكننا أن نرى التطور التي يمر بها ألعاب الحركة والمغامرة على لوحات المفاتيح خلال العقد الماضي. و منذ وصول الاندرويد وأنظمة IOS ، قد خلقت هذه الألعاب مكانها في كل من الأسواق من خلال التطبيقات المدفوعة والمجانية التي تسمح للمستخدمين من الأجهزة النقالة للعب الألعاب المفضلة لديهم على هواتفهم . وقد هبطت معظم الألعاب على لوحات المفاتيح على الأجهزة النقالة يبحث عن لاعبين جدد الذين قرروا الطلاق لوحات المفاتيح . تلعب الألعاب على هواتفهم النقالة هي الآن كقاعدة عامة، وقد لعبت أغلبية على الأقل مرة واحدة في لعبة على هاتفه خلال استراحة القهوة للاسترخاء . إذا كنت تستخدم نظام أندرويد و كنت مثل الألعاب مغامرة أقدم فيما يلي بعض العينات المجانية التي ترغب في محاولة . ما هو سحر في ألعاب المغامرة هو أنهم في معظم الوقت مستوحاة من أفلام من نفس النوع.




1   Die Hard :  هذه هي لعبة المغامرة بشعبية كبيرة على الاندرويد  . فهو حر ، ويسمح لك لقضاء الوقت في اللعب من خلال حرب افتراضية ضد رجال العصابات . و خلاصة هو أن تجسد ، كلاعب ، شخصية جاك مكلين ، ابن المخبر الشهير الذي سيزور روسيا و إنقاذ العالم من الخطر النووي تواجه الكوماندوز وشعب السياسية مفرغة .


2 Abyss : إذا كنت تحب اللعب أعماق البحر وقد تم تصميم هذه اللعبة بالنسبة لك . هذه هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرة الروبوت مجانا . مع تصميم من ألف الأماكن نذهب لساعات و ساعات على أوديسي البحرية . المعلق هو سمة من سمات هذه اللعبة التي عززتها ديكور البحرية التي تضيف جرعة من الإرهاب لاستكمال عناصر من مجموعة كاملة من المغامرة.


Contract Killer : إذا كنت تحب هذا الفيلم " ميكانيكي " يجب أن نحب هذه اللعبة مغامرة مجانية الاندرويد . كلاعب ، وسوف تمثل دور جيسون ستاثام في " ميكانيكي " حيث يمكنك قبول بعثات لاغتيال الأفراد دون أن يترك أثرا . في لوحة المعلومات اخترت السلاح الذي يتحدث لك ، بغض النظر عن الوسيلة، ولكن يجب أن يتم الانتهاء من البعثات.



Crime Story  : آخر لعبة المغامرة التي هي السمة الرئيسية . فهو حر و بالنسبة للمستخدمين من أجهزة الاندرويد . لعب قصة الجريمة كما تلعب شخصية بحثا عن شقيقه المختطف . خلال مغامرة ما عليك القيام به لأعضاء المافيا الذين اختطفوا شقيقه وكان لديك لبناء علاقات هنا وهناك لإكمال مهمتك.


5 ° Mystery of the Crystal Portal :  اسمحوا لي أن يأخذك في مغامرة مختلفة تماما حيث المؤامرة هو كلمة السر . هذه هي لعبة مغامرة مجانا في محاولة على االاندرويد . يمكننا الوصول إلى عدد محدود من مستويات في النسخة المجانية . مع نيكول ، يجب علينا فك رموز المؤامرة التي تجعل من الأب خطأ إما اختفوا بشكل غير متوقع .


مصطلحات محركات البحث
العاب اندرويد مجانيا
لعبة اندرويد
العاب اندريد اكشن
العاب اندرويد مغامرة
العاب مجانيه مغامرة
صور اندرويد

التعليقات



لاتنسى الاشتراك في المدونه وكافة مواقع التواصل الاجتماعي ليصلك كل جديد

إتصل بنا

صفحات مهمة:

اخر المواضيع

        
3efrit blogger                                                     

اعلان

ثمن الموقع :

ترتيب الموقع:

لاتنسى الاشتراك في القناه

تابعنا على تويتر:

https://twitter.com/sdoow45?s=09

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

عـــذب المـشــاعـــر

2016